كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • وقت الافراج:2022-10-06 15:43:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:386
  • وصف سريع:

    كيشي,تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسيةما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟كيشيمصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات لفائف قوس أس

محتوى المقال

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

كيشيمصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

لاي ›الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

سبب سوء الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

النوع الجاف محول الصانع


كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات , وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

شركة المحولات الجافة

الأصول في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

تحسين الجودة ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

في ذلك الوقت ,كيشياختبار تأثير المحولات الجافة,كيشيمحولات التوزيع اقتباس,كيشيالمحولات الإلكترونية, سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

كيشيالنوع الجاف محول الصانع

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

المسمار الأساسية تخفيف

كيشيمعلومات المنتج الأخرى
  • هادفيكثابت نوع القص رفع منصةمسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا

    هادفيكثابت نوع القص رفع منصةمسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا

  • فودجارفع منصة سيارة إنذارعملية التصنيع

    فودجارفع منصة سيارة إنذارعملية التصنيع

  • ایتالیارافعة كهربائيةعملية الصب مختلفة

    ایتالیارافعة كهربائيةعملية الصب مختلفة

  • ایتالیارفع منصة في الفرنتحليل عملية التفتيش

    ایتالیارفع منصة في الفرنتحليل عملية التفتيش

  • ایتالیارفع منصة رفع السيارةماركة

    ایتالیارفع منصة رفع السيارةماركة

  • ایتالیاسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترانعكاس، ارتداد، انقلاب

    ایتالیاسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • ماسادليل السكك الحديدية مصعدفرص جديدة للتنمية

    ماسادليل السكك الحديدية مصعدفرص جديدة للتنمية

  • هانوفرالذاتي تحسين المنزل مصعد صغيرأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

    هانوفرالذاتي تحسين المنزل مصعد صغيرأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، توفر لك كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام من شركتنا ، وخدمة كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام. كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيشيمحول الكهرباء مما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!